لا شيء يمكن أن يهز الثقة بالنفس أكثر من رائحة الفم الكريهة. تصبح غير متأكد من نفسك وتردد في الاقتراب من الآخرين كما كنت خائفا من تطفو. إذا كان رائحة الفم الكريهة تستمر طوال اليوم، وإذا كان الحصول على الاعصاب الخاص بك، فقد حان الوقت لفهم لماذا يحدث وكيف يمكن علاجها.

طريقة إزالة رائحة الفم الكريهة

السبب الأكثر شيوعا من الناس الذين يعانون من رائحة الفم الكريهة هو جفاف الفم. يحدث هذا في الغالب بينما كنت نائما أو لا تشرب ما يكفي من الماء. في مثل هذه الحالات، إنتاج اللعاب في الجسم يبطئ. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى تشكيل وترسب الخلايا الميتة على اللسان. هذه العملية برمتها يؤدي إلى رائحة كريهة التي، من الناحية العامة، ونحن نسمي رائحة الفم الكريهة.

بعض العوامل الأخرى التي تسبب رائحة الفم الكريهة هي الطعام الذي نأكله (خاصة البصل والثوم)، والإفراط في التدخين والصيام أو اتباع نظام غذائي للحوادث. بعض الحالات الطبية يمكن أيضا أن يسبب رائحة الفم الكريهة مثل جفاف الفم، والسكري، وأمراض الكبد أو التهاب الحلق. الآن، والسؤال الذي يطرح نفسه هو، كيف يمكنك التخلص من هذه الرائحة الكريهة؟

لا تقلق. لدينا حل مدهش من شأنها أن تساعدك على التخلص من هذه المشكلة. كل ذلك مع مساعدة من عنصر واحد – صودا الخبز!

هذه هي الطريقة الأكثر طبيعية لعيش أنفاسنا. يساعد صودا الخبز في تحييد الأحماض المبنية الملتصقة بالأسنان واللسان، وبالتالي منع الرائحة الكريهة.

إزالة رائحة الفم الكريهة بشكل دائم

يمكنك استخدام هذا بطريقتين. واحد، مزيج نصف ملعقة كبيرة من صودا الخبز في نصف كوب من الماء واستخدامه بمثابة غسول الفم. اثنان، تراجع فرشاة الأسنان في صودا الخبز ثم فرشاة أسنانك مرتين في اليوم. كلتا الطريقتين فعالة على قدم المساواة، ويمكنك أن ترى نتائج مذهلة في غضون أيام قليلة أنه قد تم إزالة رائحة الفم الكريهة نهائياً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق