بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الاستعداد والتهيئة لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2022/2023.

يقدم "المدرس بوك" في هذا التقرير رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023، وذلك بعد إعادة فتح باب التسجيل الإلكتروني لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023.

تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

أصدرت الوزارة توجيهات لسرعة اتخاذ الإجراءات التالية:

التأكيد على المختصين في قسم "التطوير التكنولوجي" بالانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتجهيز ومراجعة وتوفير الامتحانات الإلكترونية من خلال منصة الامتحانات الإلكترونية قبل بدء الامتحانات بأسبوعين والتواصل مع الدعم الفني لتجنب أية مشاكل.

التأكيد على المدارس الثانوية المزودة بالتكنولوجيا بضرورة مراجعة جميع عناصر البنية التكنولوجية والتحقق من جاهزيتها والتواصل مع الدعم الفني لسرعة حل أية مشاكل.

التأكيد على المدارس الثانوية بضرورة متابعة انتهاء جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتحقق من بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات بعد استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد لكل طالب.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023 moe register emis

يمكن الوصول إلى رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023 من هنا: moe-register.emis.gov.eg وللحصول علي الحساب المدرسي الموحد يمكنك من خلال هذا الرابط ( تفعيل الحساب المدرسي الموحد )

أتاحت وزارة التربية والتعليم التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ابتداءً من الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023 وحتى الثلاثاء 11 أبريل 2023. أشارت الوزارة إلى أنه في حالة وجود أي أخطاء، يتعين على المدرسة إجراء التصحيحات اللازمة على الفور من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات التلميذ.

دعت المدارس الثانوية إلى إتمام جميع التعديلات المطلوبة على بيانات الطلاب وطباعة التقارير المتعلقة بمراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات الطلاب، والتي تتضمن جميع البيانات المرتبطة بالاختبارات الإلكترونية، مثل اللغة الأولى والثانية، والفرع، والتخصص، وطلاب التعليم المدمج، وطلاب المنازل.

في سياق متصل، قامت إحدى المدارس بالجيزة بفصل 14 طالبة بسبب عدم تحرير استمارة الثانوية العامة 2023. ويأتي هذا بعد مراجعة وتأكيد صحة جميع البيانات الواردة في التقارير والحصول على جميع التوقيعات اللازمة، على أن يتم تسليم التقارير النهائية لبيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني إلى إدارة شئون الطلاب بالإدارة التعليمية في موعد أقصاه الخميس الموافق 13 أبريل 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق