هالة صدقي تواجه الجمهور بعد انتهاء مسلسل جعفر العمدة
هالة صدقي

يتميز مسلسل "جعفر العمدة" ببطولة نخبة من أبرز نجوم الفن العربي، حيث يشارك فيه كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، بالإضافة إلى ضيف الشرف بيومي فؤاد. وقد تميز المسلسل بتأليف وإخراج محمد سامي، وقد شارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وتم إنتاجه بواسطة شركة ميديا هب سعدي - جوهر، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جعفر العمدة

تقع أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي شعبي، ويتمحور حول شخصية جعفر العمدة (محمد رمضان)، الذي يبلغ من العمر أربعين عاماً، ويمتلك ثلاث زوجات وشركات للمقاولات، ويواجه العديد من الصراعات في حياته سواء في عمله أو حياته الشخصية، وخلال مسيرته، يلتقي بـ "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالمفاجآت، ويعاني جعفر من مأساة مستمرة لعدة سنوات بعد اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف ما حدث له بعد ذلك، ما يزيد من تعقيد حياته.

هاني شاكر يهنئ هالة صدقي

هنأ الفنان هاني شاكر الفنانة هالة صدقي على أدائها الرائع في مسلسل "جعفر العمدة"، وتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق. وعبر حسابه على تويتر، قال هاني: "لا يمكنني أن أنهي عيد الفطر دون تهنئة الفنانة الرائعة هالة صدقي على أدائها المذهل في المسلسل. هالة، لقد جعلتني أضحك وأبكي وأشعر بالدهشة، أنتِ فنانة قوية وموهوبة بكل المقاييس. نتمنى أن تستمري في تقديم الأدوار الرائعة وتحفيزنا بفنك الرائع يا ملكة".

عمرو دياب يهنئ هالة صدقي على طريقته الخاصة

حرصت الفنانة هالة صدقي على الحضور إلى حفل النجم عمرو دياب في الغردقة، الذي يقام حاليا بحضور عدد كبير من نجوم الفن العربي، بما في ذلك يسرا، جوري بكر، وليلى زاهر، ونشر برنامج "ET بالعربي" مقطع فيديو من الحفل، يظهر فيه عمرو دياب وهو يحرص على تحية هالة صدقي، نجمة مسلسل "جعفر العمدة"، ويشير إلى دورها المميز بصفصف الذي أذهل الجمهور في شهر رمضان، قائلاً: "هالة صدقي، أهي صفصف اللي طلعت عينينا في رمضان".

تم طرح أغنية "الحفلة" من قبل النجم عمرو دياب في أول أيام العيد، وهي من كلمات أحمد مرزوق، ولحن وتوزيع محمد قماح، وميكساج وديجيتال ماستر لأمير محروس.

أما مسلسل "جعفر العمدة"، فهو من بطولة نخبة من النجوم العرب، بما في ذلك محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، وغيرهم، وتم تأليفه وإخراجه من قبل محمد سامي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق