كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لجريدة الجمهورية ، عن موعد امتحانات التيرم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى، والمقرر عقدهما خلال شهر يناير.

واضاف المصدر فى تصريحات خاصة ان امتحانات الصف الاول والثانى الثانوى سوف تعقد بدء من 11 الى 23 يناير المقبل الكترونيا، عن طريق التابلت.

واوضح المصدر ان امتحانات الصف الاول الثانوى سوف تعقد فى تمام الساعة التاسعة صباحا، بينما تعقد امتحانات الصف الثانى الثانوى فى تمام الساعة الواحدة ظهرا.

المصدر جريدة الجمهورية بتاريخ الأحد 27 أكتوبر

وقدم وزير التربية والتعليم خلال اجتماع مع رئاسة الوزراء، عرضاً حول الموقف التنفيذى لخطة تطوير التعليم، وما تم اتاحته من مبالغ مالية لتنفيذ تلك الخطة، والاحتياجات المطلوبة لاستكمال باقى بنودها، مشيراً إلى أن موازنة العام المالى الحالى تضمنت التعاقد مع عدد من الجهات المعنية، لتوفير عدد 650 ألف تابلت

واستكمال تنفيذ البنية التحتية لجميع المدارس الثانوية، واتاحة 26 ألف شاشة تفاعلية لفصول الصفين الثانى والثالث الثانوى على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب التعاقد على تطوير نظام الامتحانات والمحتوى التعليمى، وإقامة عدد 100 فصل متنقل، وقد تم بالفعل التعاقد على هذه المتطلبات، وجار توفيرها.

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    توفير المعلمين اولا لتوضيح المعلومات

  • 👤 Mr Ashraf

    يعني المدرسين يراقبوا طول النهار من 9 لحد العصر مثلا؟

  • 👤 Unknown

    توضيح الاسئله من خلال المدرسين

  • 👤 Unknown

    يا ريت الوضع ينظم أكثر من كده

  • 👤 غير معرف

    يعني المعلمين هيرقبوا طول النهار