سادت حالة من الغضب بين المعلمين بعد وصف الدكتور محمد عمر لبعض الفئات أنها يحاولون ابتزاز الوزارة للحصول علي مناصب فيها أو في النقابة، وذلك في هاشتاج المعلمين المنتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي #المرتب_المكأفاة_علي_اساسي_2019، وهو ما استدعي تصريح من السيد نائب الوير لتوضيح الأمر للسادة المعلمين.

حيث أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أن ما يطلبه المعلمون من تحسين مرتباتهم وصرف مكافأتهم طبفطقا لمرتبات ٢٠١٩ مطلب مشروع محترم و لم تقصر الوزارة فى دورها نحوه، مشيرا انه يعمل من اجل تحسينه مستقبلاً.


وأضاف، انه لم يكن يقصد المعلمين الذين يطالبون بحقوقهم الماديه عندما اعلن أمس ان الوزارة لن تخضع للابتزاز.


أوضح عمر من خلال رده علي بعض المدرسين الذين حاولوا استغلال التصريحات للهجوم عليه عبر جروب الواتس حق المعلم المصري ان


المقصود بالابتزاز هم الأشخاص اصحاب الملفات الخاصة اما بانتخابات النقابة او الحصول على منصب قيادى بالوزارة وجارى التعامل معهم حاليا واكد انه لن ننساق وراء تلك الابتزازات.


وأعرب عن امنيته ان يتفاعل مجلس النواب ممثلى الشعب مع الوزارة من اجل الوصول لذلك الامر سريعا بتعديل القوانين التى اصدرها خلال الأعوام الماضية والتى كانت سبب رئيسي لهذة المطالب الحالية.
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    #المرتب_المكافأة_على_أساسي_2019
    #المرتب_والمكافأة_على_أساسي_2019

  • 👤 أيمن عادل محمد الجيار

    ارحع للحق الرجوع للحق فضيلة

  • 👤 Unknown

    #المرتب_المكافأة_على_أساسي_2019
    #المرتب_والمكافأة_على_أساسي_2019

  • 👤 مجدى

    #المرتب_المكافأة_على_أساسي_2019

  • 👤 m

    الراتب اولا كيف انجح منظومتك وانت مجوعني تعطيني راتب ٢٠١٤ وخصومات التأمينات والتأمين الصحي وال ١٠٪ وال ١٥٪ و١.٥٪ ووو بتخصمهم علي اساسي ٢٠١٨
    #المرتب_والمكافأة_علي_أساسي_٢٠١٩