لاقي هاشتاج #المرتب_والمكأفاة_علي_اساسي_2019 رواجا كبيرًا علي صفحات التواصل الأجتماعي وأجبر جميع فئات المجتمع علي التفاعل معه، ولعله لاقي رواجا أكبر بين نواب البرلمان فقد قالت الدكتوره ماجده نصر عضو لجنة التعليم  بمجلس  النواب أن هناك ظلم كبير بالنسبه لمرتبات المعلمين وخاصه أن المعلم هو أساس المنظومة التعليمية .

وأضافت نصر فى تصريحات خاصة لاحدى المواقع أن هذه المشكله قد حدثت فى كثير من الوزارات وكان يقوم الوزير بحل المشكله بعرضها على الحكومة.


وأكدت انه من المفترض أن يقوم  طارق شوقى وزير التربيه والتعليم والتعليم الفنى بحل المشكله وزيادة المرتبات والمكافآت وعرضها على رئيس مجلس الوزراء قبل  الموازنة العامة للدولة حتى  تقوم وزارة الماليه باستقطاع  المبالغ المطلوبه لحل هذه المشكلة وخاصه أن الموازنة سوف تعرض على البرلمان فى شهر مارس المقبل


وأوضحت أن عدد من النواب قاموا بتقديم بطلب الإحاطة إلى رئيس المجلس وانا معهم  وننتظر اتخاذ القرار للموافقة ثم يتم عرضها على الوزير.


ووتابعت" فى النهاية اقول لابد أن يعيش المعلم عيشه كريمه ومحترمة تليق بالمعلم المصرى وخاصه أننا نقوم بعملية إصلاح موسعة فى المنظومة التعليمية والحق أن المعلم  هو أول جندى فى هذه المنظومة باعتباره أساس التعليم ".

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Totokoka

    الكلام الحلو كتير بس المهم التنفيذ على أرض الواقع

  • 👤 Unknown

    متي مسابقة التربية والتعليم