بعد قرار السيد وزير التربية والتعليم الأخري باقتصار أجازة الأنتخابات علي الطلاب في المدارس المقام بها لجان أنتخابية ، ونظرا للأحداث الأخيرة في البلاد طالبت حملة "ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية"، بتعميم إجازة الانتخابات، لتشمل جميع طلاب مدارس مصر ،وأضافت الحملة، في بيان لها، اليوم السبت، أنه نظرًا للحظات التاريخية، التى تمر بها البلاد فى عملية الانتخابات الرئاسية، وانشغال الشعب بالكامل بمجرياتها.

اجازة الأنتخابات الرئاسية 2018

 ولضمان استقرار الأجواء العامة وجعلها أكثر أمانا وطمأنينة على أن يتم العرس الانتخابى فى أبهى صورة وإتاحة الفرصة للمواطنين فى الإدلاء بأصواتهم، تتقدم بطلب التماس إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، أن يتم إصدار قرار بشأن منح جميع الطلاب إجازات خلال أيام الانتخابات الثلاثة.


بعد التفجير الغاشم بمدينة الأسكندرية ،بات أولياء الأمور في قلق شديد من أن يذهب أبناؤهم للمدارس التي ربما تكون هدفا لعمليات إرهابية أخري ،ولذلك نناشد السيد وزير التربية والتعليم باعتبار أيام الأنتخابات اجازة لجميع الطلاب ،وعدم اقتصارها علي طلاب مدارس المقار الأنتخابية.


خاصة أن الوزارة قد أعدت خطة لتعويض الطلاب دراسيا عما فاتهم ومراعاة لمشاعر أولياء الأمور وتحقيقا لمبدأ المساواة بين الطلاب ،ومن أجل كل هذه الأسباب طالب أولياء الأمور بتعميم أجازة الأنتخابات لجميع الطلاب والطالبات
لجداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني جميع المحافظات من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق